منتدى حركة التحريرالوطني الفلسيني***فتح العاصفة***
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حركة التحريرالوطني الفلسيني***فتح العاصفة***

العـــــــــــــــــاصفــــــــــــــــــــة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» في رمضان.......
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 11:50 am من طرف ابوسند

» الف مبروك للوطن العربي
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 8:56 am من طرف ابوسند

» اكبر موقع رياضي
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 8:52 am من طرف ابوسند

» اكبر موقع رياضي
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 8:51 am من طرف ابوسند

» مواجهة بين ناديي برشلونة ومانشستريونايتد
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:45 am من طرف ابوسند

» اخبار الكرة المصرية
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:44 am من طرف ابوسند

» موضوع رائع جدا عن الرياضة
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:42 am من طرف ابوسند

» معلومات عن نادي برشلونة لعشاق برشلونة فقط
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:41 am من طرف ابوسند

» معلومات عن نادي برشلونة لعشاق برشلونة فقط
كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:40 am من طرف ابوسند

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

كل شي دين حتى دموع العين

كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كل شي دين حتى دموع العين Empty
مُساهمةموضوع: كل شي دين حتى دموع العين   كل شي دين حتى دموع العين Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 11:05 am

السلام عليكم
اولا الى بدو يقرا كلمه وسطر لا ما يقرا ما بدي اهانه انا بكتب موضوع للقراه مش لكلمه اه وكلمه لا ومش للرد

اخوتي القول ( كل شي دين حتى دموع العين)

الدين يعني دين واحد ابيوخد منك مصاري وبرجعهن كمان كم يوم عم يدين منك

عشان ما تخربطو بين دين مثلا دين الاسلام ___ ودين مصاري

ابدا:

كل شب بهالدنيا اذا شفت اختك بتحب لا تحكي معها احكي مع نفسك كل شي بهالدنيا دين يعني بتحب بنات الناس ابتطلع معهن اعرف انو في شب ابيطلع مع اختك
بتبوس بنت اختك بتبوس شب
يا اخي انا مش خايفه عليك مع الف بلاش اقول شي مع الف سلامه بس اختك شو ذنبها لتتحمل ديونك شو ذنبها انت تزني وتطلع وتروح وتكيف وهي ابتدفع ثمن كل هاد الدين
عيب عليك طيب بلاش تعمل احترام لاختك اعمل احترام لشرفك

بدي احكي عن نفسي
انا حبيت طبعا
ابتعرفو شو بقول بقول اكيد اخوي حب وحده اكيد اخوي كان ابيعمل مثلي اكيد اخوي حكا مع بنت اي واحد من اخواني اكيد لهيك صار معي لهيك انا وقعت بالحرام( الحب مش الزنى) يعين انا حبيت شب اكيد اخوي حب وحده

لك كل شي دين حتى دموع العين مثلا مات عند فلان واحد جرانو بروحو بيبكو عندو ولما يموت عند جرانو واحد هو بروح ابيبكي عندهم برجع الدموع الدين الى عليه .

قصه صارت

كان مره ولد بدو يروح رحله ابوه بوصيه بقولو دير بالك من الغلط راح الولد كان في سقا( واحد بحط المي ببيت الولد كل يوم) راح الولد رحله وهونيك باس ( بوسه) بنت كان الابو بالبيت شاف السقا ببوس بنتو اتاكد انو ابنو الولد باس بنت برحلتو بس رجع سؤلو قالو اه بست .
ما بدي طول عليكو بس خاف على اختك والله يصلح جميع المسلمين
https://ww-mama.mam9.com

كل شي دين حتى دموع العين
صفحة 1 من اصل 1